Google Plus

الدرس 5:: تغيير كلمة المرور للنظام

Unknown | 10:42 ص | 4 التعليقات

لتغيير كلمة السر أو المرور الخاصة بحسابك في ويندوز نفتح قائمة ابدأ ونختار الأمر - لوحة التحكم  control panel










ومن لوحة التحكم نختار الأمر - حسابات المستخدمين ‘User Accounts  كما في الصورة

لتظهر لنا النافذة التالية 

ونختار منها الأمر ( تغيير كلمة المرور )  Change your passowrd
لتظهر لنا النافذة التالية

حيث نقوم بكتابة كلمة المرور القديمة أولاً ثم كتابة الجديدة مرتين ا
ثم نضغط الزر ( تغيير كلمة المرور )  Change password - ليتم تغيير الكلمة وحفظ التعديلات

أما لحذف كلمة السر من نافذة التحكم بحسابات المستخدمين كما في الصورة 


نختار الأمر إزالة كلمة السر  - Remove your password
لتظهر لنا نافذة تأكيد الحذف كما في الصورة
وعندها نضغط على زر remove password
ليتم الغاء كلمة السر وحفظ التعديلات

Category:

About GalleryBloggerTemplates.com:
GalleryBloggerTemplates.com is Free Blogger Templates Gallery. We provide Blogger templates for free. You can find about tutorials, blogger hacks, SEO optimization, tips and tricks here!

هناك 4 تعليقات:

  1. شركة التقوى 0540505502 لخدمات التنظيف المنزلى فى مدينتى جدة ومكة المكرمة
    شركة تنظيف بمكة أفضل شركة نظافة فى مكة حيث نقوم بتنظيف الفلل والبيوت والشقق والعمائر ومداخن المطاعم فى شركة نظافة بمكة نستخدم أفضل مواد التنظيف المنزلى الامن على الصحة وفى شركة تنظيف بجدة بقوم بتنفيذ الخطوات الحديثة فى تنظيف المنزل وتلميع الاساس وشفط الاتربة بأستخدام المنظفات الحديثة مع شركة نظافة بجدة ونقدم أفضل العروض والتخفيضات بمناسبة شهر رمضان المبارك .

    ردحذف
  2. - شركة نقل عفش بجدة اختار العفش الخاض بمنزلك على اساس القطع الصغيرة التى تفى لغرض الاستعمال والاستخدام والبعد التام عن الاثاث الترفيه فى المكان مثل النيش والتحف الضخمه التى من الممكن ان لا تجد له مكان اثناء الانتقال شركة نقل أثاث بجدة .
    - شركة نقل عفش بمكة من اكثر الاشياء التى يتم استخدامها عليك ان تقوم بفكها اخر شىء قبل ان يتم الانتقال الى المنزل الجديد واكثر الاشياء التى لا تستخدمة قم بفكها وتغليفها قبلها بفترة ، على ان يتم الانتقال الى المكان الجديد ويتم القيام باعمال التركيب بالعكس على حسب اكثر مكان للاستخدام .
    أفضل شركة نقل عفش بجدة
    من اكثر الاشياء التى لا يعلم عنها الكثير من عملاءنا هى القيام بالتواجة الى افراد من عائلتهم للمساعدة فى النقل والفك فالاستعانة بالمتخصصين افضل واضمن لك ولعفش منزلك .

    ردحذف
  3. توجد الكثير من افضل عيادات شفط الدهون بالليزر في مصر تعاني منظومة الرعاية الطبية في مصر من نقص الموارد وهو ما انعكس بشكل سلبي على مستوى الخدمات المقدمة من خلال المستشفيات الحكومية، لكن يمكن التغلب على تلك المشكلة من خلال اللجوء إلى المستشفيات الاستثمارية والعيادات الخاصة المنتشرة بكثافة في مختلف أحياء القاهرة والمجهزة بأحدث الوسائل الطبية وتقدم خدمات عالية الجودة.

    ردحذف

شريط علوي